حالة الفنانة دلال عبد العزيز الصحية

هذا ما كشفته آخر المعطيات. نفت نقابة الممثلين المصريين ما تردد خلال الساعات القليلة الماضية عن تدهور الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز.


Pin On نجوم مصرية

كشفت الفنانة المصرية إلهام شاهين عن زيارتها للفنانة دلال عبدالعزيز في المستشفى مؤخرا للاطمئنان على حالتها الصحية.

حالة الفنانة دلال عبد العزيز الصحية. مصر filfan - elbalad - 04072021. أثارت الفنانة المصرية إيمي سمير غانم يوم السبت القلق حول صحة والدتها الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز والمتواجدة بالمستشفى منذ ما يقارب الشهرين بسبب إصابتها بكورونا. وجهت الفنانة دنيا سمير غانم ابنة الفنانة دلال عبد العزيز رسالة مؤثرة للجمهور عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي Facebook.

1424 ماذا قالت الصحة. كما كشف المصدر عن أن الفنانة دلال عبد العزيز لم تعلم بوفاة زوجها الفنان سمير غانم حتى الآن لأن حالتها الصحية غير مؤهلة بعد لإخبارها بهذا الأمر والذي من الممكن أن يتسبب في دخولها حالة حرجة. كشف الإعلامي رامي رضوان زوج الفنانة دنيا سمير غانم مساء الثلاثاء عن الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز بعد موجة من الشائعات انتشرت عبر وسائل الإعلام المصرية ومواقع التواصل الاجتماعي.

وشاركت دنيا صورة تجمعها بعائلتها عبر حسابها على. حالة الفنانة دلال عبد العزيز الصحية لا تزال محط اهتمام الجمهور وذلك بعد انتشار بعض المعلومات الإيجايبة عن وضعها الصحي بعد أكثر من 5 أسابيع من نقلها إلى المستشفى. كشفت وسائل الإعلام المصرية أن حالة الفنانة دلال عبد العزيز الصحية ما زالت حتى الآن غير مستقرة ورغم أن مسحتها الأخيرة كانت سلبية.

تحدثت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم عن آخر تطورات الحالة الصحية لوالدتها الفنانة دلال عبد العزيز. تداول عبر مواقع التواصل الاجتماعى الكثير من الشائعات حول حالة الفنانة دلال عبد العزيز وخصوصا بعد وفاة زوجها الفنان سمير غانم. تطورات حالة دلال عبد العزيز الصحية.

حالة الفنانة دلال عبدالعزيز تشهد تحسنا. الفنانة دلال عبد العزيز. ونشرت دنيا صورة تجمعها بوالدها الفنان الراحل سمير غانم ووالدتها دلال وشقيقتها إيمي وعلقت.

دلال عبد العزيز لا تعلم بوفاة زوجها الراحل سمير غانم. وأكد منير مكرم عضو مجلس النقابة ان الفنانة الكبيرة. إلهام شاهين تكشف عن حالة دلال عبد العزيز الصحية بعد زيارتها القاهرة- وكالات.


Pin On Videos


Pin On Entertainment فن وموسيقى


Pin On Celebrities


Pin On فن ومشاهير


Pin On فن ومشاهير


Pin On Https Majalati Com


Pin On فن ومشاهير


Pin On فن ومشاهير


Pin On Photos


Kpx0ga210d04bm


Pin On فن ومشاهير


Pin On فن ومشاهير


Pin On فن ومشاهير


Pin On فن ومشاهير


Pin On Entertainment


Pin On Https Majalati Com


Pin On فن ومشاهير


Pin On فن ومشاهير


Pin On فن ومشاهير

close